منتدي الأمل

فني, رياضي, ثقافي.

لكل محبي المنتدي إشتركوا في الجروب ده علي الفيس بوك http://www.facebook.com/?ref=home#!/group.php?gid=142479265789113 و الصفحات دي http://www.facebook.com/pages/Nick-Jonas-fans/157173237642112 و http://www.facebook.com/pages/Lovers-of-Disney-Stars/141425085895930?ref=mf و شكرا

    للتخلص من روائح السجاد

    شاطر

    نورالرياض

    المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 14/03/2016
    الموقع : https://www.bfirstseo.com

    للتخلص من روائح السجاد

    مُساهمة  نورالرياض في الإثنين أبريل 10, 2017 1:32 am


    اسرع طريقة لتنظيف السجاد بدون غسيل

    ويعد فترة شتاء طويل يكون السجاد محمل بالكثير من الاتربة خاصة في الاوقات الحالية مع انتشار العواصف الترابية وانتقال الاتربة الي داخل البيت لذلك فالمحافظة علي نظافة السجاد في البيت من اهم الاعمال المنزلية الاسبوعية واليكم طرق تنظيف السجاد في البيت دون الحاجة الي نقل السجاجيد ، حيث نستعرض معكم كيفية تنظيف السجاد وهو مفروش ، والحفاظ علي خامة السجاد نظيفا وباقل تكلفة ممكنة ويمكنكي تطبيق خطوات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] سواء السجاد الصوف او السجاد الشاج او الموكت.

    – اولا بالتأكيد لتقليل كمية الاتربة في السجاد علي المدي الطويل ، عليكي استخدام المكنسة الكهربائية مرة واحدة اسبوعيا علي الاقل للتخلص من الاتربة في السجاد ، اما بالنسبة للاطراف او السجاد عند مدخل المنزل عليكي استخدام المكنسة العادية لكنس السجاد.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    طريقة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من اللبان والبقع

    في حالة وجود قطع من اللبان او الاوساخ صعبة الازالة ، عليكي استخدام قطعة قماش مبللة بمياه ساخنة لكن دون استخدام كمية مياه كثيرة حتي لا يتلف السجاد.

    -الطريقة الافضل في تنظيف قطع اللبان من السجاد والتخلص من الصمغ او غيره من البقع اللزجة استخدمي مكعبات الثلج في تنظيف وازالة اللبان من السجاد حيث يقضي الثلج على الصمغ الموجود في اللبان مما يسهل ازالته.

    – اهتمي بأطراف السجاد خاصة وانها من اكثر الاماكن التي قد يعلق بها الاتربة والاوساخ بالسجاد ، وفي حالة صعوبة الوصول الي اطراف السجادة بسهولة عليكي استخدام الاجزاء والادوات الاضافية التي تأتي مع المكنسة الكهربائية في تنظيف السجادة.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    كيفية تنظيف وازالة بقع السجادة

    اولا للتخلص من روائح السجاد غير المستحبة و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بدون ماء، عليكي استخدام صودا الخبز عن طريق رشها علي السجاد ثم توزيعها علي السجادة وتركها لمدة 10 ل 15 دقيقة ثم تنظيفها باستخدام المكنسة الكهربائية.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    – في حالة وجود بقع ملونة في السجادة يمكنكي استخدام الخل الابيض مع بيكربونات الصوديوم لتنظيف السجادة بسهولة بدون استخدام ماء.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    – اما عن بقع الشاي او بقع القهوة علي السجادة او بقع الشيكولاتة او بقع الطماطم او غيرها من المواد صعبة الازالة عليكي استخدام الخل الأبيض والمياه ومسح مكان البقعة ببساطة باستخدام قطعة قماش مع الحرص علي عدم استخدام كمية مياة كثيرة في تنظيف السجادة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 9:12 pm