منتدي الأمل

فني, رياضي, ثقافي.

لكل محبي المنتدي إشتركوا في الجروب ده علي الفيس بوك http://www.facebook.com/?ref=home#!/group.php?gid=142479265789113 و الصفحات دي http://www.facebook.com/pages/Nick-Jonas-fans/157173237642112 و http://www.facebook.com/pages/Lovers-of-Disney-Stars/141425085895930?ref=mf و شكرا

    طريقة تنظيف البيت بسرعة ، استعدادا لوصول ضيف مفاجئ ،

    شاطر

    نورالرياض

    المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 14/03/2016
    الموقع : https://www.bfirstseo.com

    طريقة تنظيف البيت بسرعة ، استعدادا لوصول ضيف مفاجئ ،

    مُساهمة  نورالرياض في الإثنين أبريل 10, 2017 12:49 am

    طريقة تنظيف البيت بسرعة   ، استعدادا لوصول ضيف مفاجئ ،

    السر في ترتيب البيت بسرعه ، هو مشاركه أطفالك ، علي قدر إمكانيتهم في التنظيف و الترتيب ،، يمكنك إسناد مهمه تساعدك من ناحيه ، و من ناحيه اخري تشغلهم عنك اثناء التنظيف .
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    أمثله للمهام التي يمكنك أسنادها للأطفال : جمع و ترتيب اللعب ،، جمع كتبهم و تنظيمها علي المكتب ،، ترتيب مخدات غرف. المعيشه علي الكنب ،، تجميع الأكواب و الاطباق ان تواجدت في غرف المنزل.

    حددي الغرف المعرضة لدخول الزوار ، معيشه ، حمام ، مطبخ ، استقبال ،،، و أغلقي أبواب باقي الغرف .

    أعيدي اي غرض لمكانه ، ملابس ، فوط ، أكواب ، لعب ،،،، و هذه الخطوه يمكن لأطفالك مساعدتك فيها.
    نصائح هامه تقدمها لك الاول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لتسهل عليكى اعمال تنظيف المنازل والبيوت والشقق
    مري علي السجاد ، بالمكنسة الكهربائية ، و إذا كان لديك مساحه السيراميك المطاطية ، ( التي تعصر و تمسح بدون ترك أثار ماء) يمكنك المرور سريعا علي فراغات السيراميك الظاهره و الواضحه .

    حضري كيس ، جمعي فيه كل ما تريدين التخلص منه ( مناديل متسخه ، أوراق ، محتويات صناديق القمامة بالغرف الصغيره ،،،، ) و مري علي الغرف و جمعي القمامة و تخلصي منها .

    امسحي الطاولات سريعا ، و الأسطح المتربه .

    الان موعد الحمام ،، جمعي كل الغسيل في سبت الغسيل ، غيري الفوط ، امسحي المغسلة و التواليت سريعا ، حضري شبشب علي باب الحمام ، و يمكنك فتح الشباك للتهويه اذا كان عليه سلك ، و فتحه آمنا خلال الليل .
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اخيراً المطبخ ، تأكدي ان الطاولات ، و الأسطح الرخامية فارغه و نظيفه ، الارض تم كنسها، اغسلي ما تقدرين عليه من المواعين ( ابدأي بالأسهل ، و الاسرع ، و التي تأخذ مكاناً في حيز المطبخ ،، ) أذا لم يسعفك الوقت يمكنك شطف الباقي ووضعه بطريقه منظمه في الحوض النظيف ،

    تأكدي من وجود مشروبات او فاكهه مبرده ، لتقديمها لضيوفك .

    اخر خطوه رش معطر ، او تشغيل عود بخور لتعطير البيت ، الان استعدي لتغيير ملابسك ، انت و أطفالك لاستقبال ضيوفك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 1:35 am